تفاصيل رحيل عماد متعب عن النادى الاهلى فى الانتقالات الشتوية 2018

تفاصيل رحيل عماد متعب عن النادى الاهلى فى الانتقالات الشتوية 2018


يعرض لكم موقع بوابات كوم التفاصيل الكاملة التي تخص النادى الاهلى وبالتحديد كرة القدم بالنادى الاهلي وحول رحيل اللاعبين فى الانتقالات الشتوية 2018 مع أدق التفاصيل من مصادر فى النادى الاهلى .


آخر الاخبار الحصرية من داخل النادى الاهلى اليوم 


رحيل عماد متعب 



لم يشارك الهداف عماد متعب فى أى مباراة منذ انطلاق الموسم الحالى 2017 - 2018 ولم يشارك متعب سوى في مباراة واحدة مع الأهلي كانت ضد تليفونات بني سويف في مباراة دور الـ 32 من مسابقة كأس مصر وحاول متعب جاهداً فى التواجد فى التشكيلة الاساسية أو حتي قائمة البدلاء هذا الموسم ولكن المدرب حسام البدرى لم ينظر أو يحاول النظر الى متعب .


 وفي الوديات التى أجراها الاهلى ظهر متعب بمستوي جيد فى احراز الاهداف , ولكن كل هذه المحاولات باءت بالفشل وعدم تواجده فى مباريات النادى الاهلى فى الدورى واعتماد المدير الفني حسام البدري على المهاجم المغربي وليد ازارو بالرغم من تضييعه المُفرط للفرص ومع ذلك قام حسام البدري بتصعيد الشاب أحمد ياسر ريان ليكون البديل للمغربي وليد أزارو ويُوضح وجهة نظر حسام البدرى بعدم اقتناعه بمشاركات عماد متعب فى الدورى .

لذلك قرر القناص متعب البحث عن عرض جيد ومفيد له فى المرحلة المقبلة سواء عرض داخلى أو خارجي أملاً فى تحسن مستواه للالتحاق بهجوم الفراعنة في كأس العالم  بـ روسيا 
وصرح متعب كثراً بعدم رغبته فى التخلي عن قميص النادى الاهلى طوال مسيرته الكروية وإنهاء مسيرته داخل النادى الاحمر متأملاً فى المشاركة فى مبارايات النادى .

متعب يودع الجماهير
  

المفاوضات مع متعب



ومع وصول العديد من المفاوضات التى صرح بها نادر شوقي وكيل أعمال اللاعب ومحاولات الاندية المحلية مثل ( المصري - الاسماعيلي - وادي دجلة - الزمالك - مصر المقاصة - بتروجيت ) فى بداية الدور الاول للدورى المصري ولكن مع رحيل حسن شحاته عن بتروجيت ورحيل احمد حسام ميدو عن وادي دجلة ورفض متعب عرض المصري الزمالك احتراماً للجماهير الحمراء تبقي عرض الاسماعيلي العرض القوي لمتعب ووصلت المفاوضات الى الصيغة الرسمية حيث طلب الاسماعيلي التفاوض مع اللاعب بالراتب الذي يريده وضمانه اللعب باستمرار بسبب قلة عدد المهاجمين فى النادى وسعي النادى لحصد بطولات ولكن لم يرد عماد متعب على العرض حتي الان .

ودخل الان للتفاوض مع اللاعب بصفة رسمية نادىين سعوديين " النادى السعودي "و " نادى التعاون السعودى بـ وساطة الحارس المصري عصام الحضري " ولكن عرض النادى السعودي بمقابل مادى صغير فمن المحتمل رفضه .

وغاب ابو تمارا عن مران الاهلى يوم الاثنين وقام باتصال هاتفي بـ سيد عبدالحفيظ مدير الكرة لإخطاره ولكن حضر متعب يوم الثلاثاء الى مران النادى الاهلى فى ملعب مختار التتش وقام بالتمرين التأهيلي كالعادة 

وفي يوم الثلاثاء 26 /12 /2017 حضر اللاعب الى النادى الاهلى لم يقم بالتدريبات وخاض جلسة مع سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادى الاهلى وأخبره فيها أنه لن يخوض أي مران مع الأهلي الا بعد تحديد موقفه من تواجده بالنادى الاهلى ومشاركته فى المباريات أو الرحيل عن النادى . حيث يستعد المارد الأحمر لمواجهة بتروجيت يوم الجمعة المقبل 29 /12 /2017 .

وافق الكابتن سيد عبد الحفيظ على طلب اللاعب احتراما لتاريخه العريق وأخطرطلبه الى المدير الفني حسام البدري ، واللذان عرضا الأمر على لجنة الكرة في الاجتماع أمس الأربعاء .

وفى يوم الاربعاء 27 /12 /2017 اجتمع الخطيب " رئيس النادي الأهلي " ورئيس لجنة الكرة اجتمع مع الثنائي سيد عبدالحفيظ " مدير الكرة " وحسام البدري " المدير الفني " من أجل تحديد موقف متعب، سواء بالبقاء أم الرحيل الاجتماع امتد لثلاثة ساعات متتالية .

وانتهت اللجنة بالموافقة على الطلب الذي أكد عليه حسام البدري المدير الفني انه ليس بحاجة لخدمات اللاعب هذه الفترة ويوافق على رحيله عن الأهلي نهائيا وأنه لم يكن صاحب القرار فى التجديد له في صفوف الأهلي .


عماد متعب مع حسام غالى


وطلبت لجنة الكرة من سيد عبد الحفيظ إخطار اللاعب بتوفير عرض رسمي لرحيله على سبيل الإعارة لمدة 6 شهور , ونية اللجنة التجديد للاعب لمدة سنة أخرى تكريما له ولتاريخه الكبير .

ونقل سيد عبد الحفيظ وجهة النظر من الجهاز الفني ولجنة الكرة الى متعب خصوصا وأنه لا يوجد أي ضمانات لمشاركته مع الفريق وطلب من اللاعب حسم مصيره ما بين عرض سعودي ضعيف وصل النادي وعرض التعاون السعودي الذي أخبر متعب الإدارة به أنه سوف يصل خلال ساعات.

موقع بوابات كوم يحتوى على كثير من المقالات والدروس في عدة مجالات كالعمل الحر والربح من الانترنت والمجالات التعليمية والصحية والرياضية وكذلك مجال شروحات البرمجة والكثير من التصنيفات المختلفة والتي تُغني من يريد انشاء موقع نموذجى رائد عن طرح الاستفسارات والاسئلة التي تتعلق بعالم الإنترنت كما يتميز موقع بوابات كوم أن له فريقً مهمته هي مراجعة كل المقالات المطروحة عليه ولا يتم نشر أي مقال في حالة كان مكررًا أو عديم الفائدة؛ لذلك أي مقال سوف تجده على موقع بوابات كوم سيقدم لك معلومات هامة كتبها مطورون بارعون في أعمالهم، وراجعها ورائهم فريقًا مميزا متخصصا.




شاهد ايضاً الرياضة
المزيد من الرياضة