أفضل فنادق دبي 4 نجوم


أفضل فنادق دبي 4 نجوم


المقدمة: 

أفضل فنادق دبي 4 نجوم ،. دبي من أجمل البلاد السياحية الموجوده على مستوى العالم فتتمتع بكل المميزات التي يبحث عنها أي سائح فيقام بها سنويا مهرجان دبي للتسوق الحدث الأكبر على مستوي الصعيد العربي ، وتتمتع بأجمل وأكبر الفنادق المختلفة والجذابه من فنادق تحت الماء وفنادق 5 ستار وفنادق 3 نجوم وغيرها من الفنادق الأخري الأحدث تصميما وإثاره .

عزيزي الزائر نعلم جيدا بأن دبي بها عدد كبير من الفنادق ولكن سأختص وأتحدث في هذه المقالة عن أفضل فنادق دبي 4 نجوم .


أفضل فنادق دبي 4 نجوم 2019

أشهر فنادق دبي 4 نجوم 


أفضل فنادق دبي 4 نجوم

فندق دوبل تري من هيلتون دبي شاطيء جميرا

أفضل فنادق دبي 4 نجوم


فندق دوبل من هيلتون من أفضل فنادق دبي 4 نجوم ويتميز بموقعه الأستراتيجي فيقع بالقرب من شاطيء جميرا وقريب جدا من محطة ترام شاطيء جميرا وبه العديد من الغرف والأجنحة ذات التصميم الرائع والمميز وتطل على بحر العرب ومرسى دبي إلى جانب الكثير من الخدمات التي يتميز بها الفندق من وجود حمامات سباحة مختلفة للكبار والأطفال وجاكوزي وسونة وموقف خاص للسيارات .

يتوافر بداخل فندق هيلتون خدمة 4 نجوم في المطاعم والكافيهات والبارات إلى جانب ذلك يوجد نادي صحي وقريب جدا من أماكن التسوق فإذا كنت تبحث عن الراحة والأستمتاع  مع توفير كافة إحتياجاتك فعليك بالأتصال والحجز في فندق هيلتون دبي شاطيء جميرا .

فندق أوشن فيو 


أفضل فنادق دبي 4 نجوم

وهو أحد أشهر فنادق دبي 4 نجوم يقع بالقرب من شاطيء جميرا وقريبا جدا من ممشى مارينا ويتوافر به العديد من الغرف والأجنحة تطل بأكملها على شاطيء البحر وبه خدمات رائعة ومتميزة من أماكن ترفيهية وإنترنت مجاني ومطاعم على درجة 5 نجوم ومسبح للأطفال والكبار وخدمة التوصيل من وإلى المطار مع توفير خادم خاص بك يرافقك أينما كنت لتوفير كافة إحتياجاتك .

فندق أوشن فيو يوفر لك خدمة التنقل إلى أي مكان داخل مدينة دبي وبه كافيهات via  وبارات تقدم لك أمسيات رائعة وبه جيم مجهز بأحدث الأجهزة الرياضية وسبا وصالون Calm  وغيرها من الخدمات التي يبحث عنها أي زائر ليستمتع بأجمل الأوقات التي لا تنسى .

فندق ماريوت هاربر دبي

أفضل فنادق دبي 4 نجوم

فندق ماريوت هاربر دبي من أجمل فنادق دبي 4 نجوم لما يتمتع من مميزات رائعة تجذب أي سائح للأقامة بداخله فالفندق يقع على مرسي دبي وتطل جميع غرف وأجنحة الفندق على المرسى ويتوافر به كافة الخدمات التي يحتاجها أي زائر من مطاعم وكافيهات وأنشطة ترفيهية مختلفة إلى جانب التصميم الرائع للفندق .


كما يوجد بداخل الفندق نادي صحي وحمامات سباحة وجاكوزي وموقف خاص للسيارات إلى جانب خدمة التوصيل من وإلى المطار مع إمكانية التجول داخل مدينة دبي فبزيارتك للفندق ستتمتع بخدمة 4 نجوم بأرخص الأسعار والمميزات .

فندق حياة بليس دبي الرقة 

أفضل فنادق دبي 4 نجوم

فندق حياة بليس من أشهر فنادق دبي 4 نجوم ويقع الفندق في شارع الرقة وقريب جدا من سوق الغرير ومركز ديرة سيتي سنتر إلى جانب ذلك يقع بالقرب من مطار دبي الدولي ويتوافر بداخل الفندق كافة الخدمات الرائعة والمتميزة لتستطيع الأستمتاع بأجمل الأوقات فبه مطاعم بوجبات شهية ومتميزة 4 نجوم وبه موقف خاص للسيارات وحمامات سباحة ذات تصميمات عصرية للأطفال والكبار وإنترنت مجاني وجاكوزي وسونة وحمامات بخار وبه جيم Stay Fit  مفتوح 24 ساعة به أحدث الأجهزة الرياضية ومدربين لتلبية خدماتك والكثير من الخدمات التي نغنيك عن الخروج من الفندق وتجعله هو الأختيار الأمثل لك عند زيارتك لمدينة دبي .

فندق رافيز سنتر بوينت

أفضل فنادق دبي 4 نجوم

يعتبر فندق رافيز سنتر بوينت من أجمل فنادق دبي 4 نجوم يقع الفندق بالقرب من محطة مترو برجمان وقريبا جدا من أشهر أماكن التسوق في دبي وقريب أيضا من كارفور برجمان .

فندق رافيز سنتر بوينت به العديد من الخدمات الرائعة والمتميزه التي يحتاجها أي زائر فيحتوي على غرف وأجنحة بديكورات وتصميمات رائعة على أحدث التصميمات العصرية ومكيفة إلى جانب المطاعم ذات الخدمة 4 نجوم ونادي صحي ومركز سبا وحمامات سباحة للأطفال والكبار وخدمة التوصيل من وإلى المطار فهو من أفضل فنادق دبي 4 نجوم فعليك بزيارته .

فندق روز ريحان من روتانا دبي

أفضل فنادق دبي 4 نجوم

فندق روز ريحان من أفضل فنادق دبي 4 نجوم وبه مميزات رائعة فهو ثاني أطول فندق على مستوى العالم إلى جانب موقعة الأستراتيجي المتميز فيطل على أجمل المناظر الطبيعية الموجوده داخل مدينة دبي ويحيط بالفندق العديد من المطاعم والكافيهات المشهورة في دبي وقريب جدا من مول الأمارات إلى جانب ذلك توفير خدمة 4 نجوم بداخل الفندق والمميزات الأخري من حمامات سباحة مطوره وأماكن ترفيهية للكبار والصغار ومطاعم متميزة وجاكوزي وسونة وسبا وغيرها من الخدمات التي يبحث عنها أي سائح عند زيارته لمدينة دبي .

فندق داون تاون دبي

أفضل فنادق دبي 4 نجوم

أشهرفنادق دبي 4 نجوم الفندق يتميز بموقع إستراتيجي متميز فيقع بالقرب من برج خليفة ومناسب جدا لرجال الأعمال ويحتوي على قاعات خاصة للأجتماعات والمؤتمرات والفندق قريب جدا من مول دبي وحديقة الحيوانات تحت الماء وغيرها من الأماكن السياحية المشهورة في دبي .

فندق داون تادون دبي به العديد من الخدمات التي تمنحك السعادة وتعطيك الأحساس بأنك أخترت المكان الأمثل فيتوافر لدي لفندق مطاعم وكافيهات على أحدث التراث وبخدمة 4نجوم ونادي صحي وجيم بأحدث الأجهزة وخادم خاص بك وإنترنت مجاني وكافة الخدمات الأخرى التي يحتاجها أي سائح فأنصحك بالحجز والأستمتاع بأجمل الأيام والليالي .

اقرا أيضا 
فنادق قريبة من دبي مول وبرج خليفة 



رسالة ورؤية موقع بوابات كوم

موقع بوابات كوم يحتوى على كثير من المقالات والدروس في عدة مجالات كالعمل الحر والربح من الانترنت والمجالات التعليمية والصحية والرياضية وكذلك مجال شروحات البرمجة والكثير من التصنيفات المختلفة والتي تُغني من يريد انشاء موقع نموذجى رائد عن طرح الاستفسارات والاسئلة التي تتعلق بعالم الإنترنت كما يتميز موقع بوابات كوم أن له فريقً مهمته هي مراجعة كل المقالات المطروحة عليه ولا يتم نشر أي مقال في حالة كان مكررًا أو عديم الفائدة؛ لذلك أي مقال سوف تجده على موقع بوابات كوم سيقدم لك معلومات هامة كتبها مطورون بارعون في أعمالهم، وراجعها ورائهم فريقًا مميزا متخصصا.




شاهد ايضاً السياحة
المزيد من السياحة