ارخص فندق في دبي للشباب

ارخص فندق في دبي للشباب

المقدمة: 

أرخص فندق فى دبى للشباب، معظم الشباب من طلبة الجامعات يفضلون قضاء أجازاتهم الصيفية أو أجازة منتصف العام الدراسى فى مناطق متميزة وخصوصا عندما يكونوا صحبة متحابين ولكن مستواهم الاقتصادى لايسمح بقضاء الأجازات فى مناطق غالية الثمن .
لهذا من خلال هذا المقال سوف نرشدكم على أجمل وأفضل الأماكن وهى دبى المدينة النابضة بالحياة، حيث يوجد
ويوجد فى دبى فنادق غالية الثمن فى الاقامة وهى فنادق خمس نجوم ، أو أربع نجوم ، وأيضا ثلاثة نجوم ، أهم شيىء تكون الاقامة والسفر الى دبى الساحرة التى يفد اليها السياح من شتى الأماكن فى العالم .
ولكى نبحث عن مكان الاقامة فى دبى فنبدأ فى البحث عن أرخص فندق مناسب لدخل الشباب اقتصادى، فنبحث عن فندق نجمة واحدة بحيث يكون قريب من أماكن التسوق والمستشفيات والمواصلات العامة والخدمات التى يحتاجها السائح أثناء اقامته حتى لاينفق الكثير .


فنادق النجمة الواحدة هى الفنادق التى توفر فقط خدمة الاقامة بدون أى مزايا اضافية وقد يكون الحمامات مشتركة فى الطابق ،يتم تغيير المناشف والشراشيف فى الغرف كل أربعة أيام غالبا والغرف دون تليفزيون وثلاجة ولا يوجد مطعم ولا مقهى أوصالة رياضية .
ارخص فندق في دبي للشباب


فندق دبي للشباب هو من أفضل الفنادق وأرخصها حيث أن فندق دبي للشباب يقع في منطقة مطار دبي الدولي, وهذا الموقع يفضله السياح بل هو خيار شائع بين المسافرين.
حيث يمتاز بسهولة وصول المسافرين والضيوف اليه ،والاستمتاع بسهولة الوصول إلى كل الأماكن المهمة التى يحتاجها المسافرون مثل المستشفى والمتاجر والتسويق وخلافه من الخدمات .

مميزات فندق دبى للشباب :


  • · فندق دبى للشباب ،قريب جدا من مطار دبى الدولى (DXB) ، حيث يبعد عن الفندق مسافة 3كم .
  • · فندق دبى للشباب ،قريب جدا من مطار الشارقة الدولي (SHJ)، حيث يبعد عن الفندق مسافة 16.5كم
  • · فندق دبى للشباب ،قريب جدا من المواصلات العامة مثل محطة مترو Stadium حيث يبعد مسافة 310 متر5 دقيقة/دقائق ، ومحطة مترو النهدة حيث يبعد 570 متر
  • · فندق دبى للشباب ، قريب جدا من مناطق التسوق مثل سوق البحار حيث يبعد مسافة 5.8 كم
  • · فندق دبى للشباب ،قريب جدا من مستشفى ميديكلينيك ويلكير حيث يبعد 4.2 كم11 دقيقة/دقائق فندق دبى للشباب ، قريب جدا من متجر زوم ماركت حيث يبعد 430 متر6 دقيقة/دقائق .
  • فندق دبى للشباب ،قريب من السحب النقدى وهى ATM شبكة من أجهزة الصراف الآلي ATMs وCCDMs وتوجد في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة بحيث يكون أحدها في متناول يديك أينما كنت.
  • إستفد من الإيداعات النقدية والشيكات، ومن تحويل الأموال عبر الصرّاف الآلي ATM وتسمح للمستفيد بسحب الأموال عبر شبكتنا الواسعة عبر الإمارات.

ارخص فندق في دبي للشباب


تمّ إنشاء ميديكلينيك مستشفى ويلكير عام ١٩٩٨ كمنشأة طبيّة حديثة ومتعدّدة التخصّصات تقدّم الرعاية الطبيّة عالية الجودة ذات المستوى العالمي بتكاليف معتدلة.

سوق البحار هو أقرب مكان للتسوق من فندق دبى للشباب ،يعتبر "سوق البحار"، المصمّم وفق الطراز المعماري العربي، والواجهة المائية ، وهو وجهة راقية للتسوّق وتناول الطعام في قلب "وسط مدينة دبي"، وهو يحظى بإطلالة ساحرة على "نافورة دبي".
سوق البحار يضم العديد من الممرات الحجرية والقناطر العالية والإضاءة الخافتة، وقد سمى بهذا الاسم فضلاً عن إطلالته الرائعة على البحيرة المجاورة لـ "برج خليفة".
يوجد اتصال مباشر بين سوق البحار ودبى مول وذلك عن طريق جسر يمتد فوق مياه البحيرة، وهو يحتضن مجموعة واسعة من المطاعم الراقية التي تقدّم أشهى المأكولات على الشرفات أو في الهواء الطلق مع إطلالة رائعة على "برج خليفة" و"نافورة دبي".
يحتوى سوق البحار على مجموعة متنوّعة من المطاعم والردهات الشعبية بما فيها مقهى "كرمة" و"مارجو" و"ليفت بانك"، وشرفات الهواء الطلق التي تحيط بواجهته المائية.
ارخص فندق في دبي للشباب

ويسهل الوصول إلى "سوق البحار" مباشرة من "شارع الشيخ زايد"، وهو يضم مواقف لركن السيارات تستوعب أكثر من 2200 سيارة.

ارخص فندق في دبي للشباب


هو متجر قريب جدا من فندق دبى للشباب وهو مفتوح على مدار 24 ساعة وقد لقب "سوبر براند" للعام الخامس على التوالي في دولة الإمارات .
تتواجد متاجر زووم في جميع محطات الخدمة لاينوك/ايبكو في دولة الإمارات، وتوفر الخدمات للمسافرين يومياً. 
وتضم مجموعة المنتجات الوجبات الخفيفة والمشروبات المنعشة للمستهلكين الذين يتطلعون إلى إيجاد استراحة ومتجر يلبي احتياجاتهم. 
وتقدم متاجر زووم في محطات خدمة اينوك/ايبكو خدماتها لنحو 46 مليون مستهلك سنوياً.

رسالة ورؤية موقع بوابات كوم

موقع بوابات كوم يحتوى على كثير من المقالات والدروس في عدة مجالات كالعمل الحر والربح من الانترنت والمجالات التعليمية والصحية والرياضية وكذلك مجال شروحات البرمجة والكثير من التصنيفات المختلفة والتي تُغني من يريد انشاء موقع نموذجى رائد عن طرح الاستفسارات والاسئلة التي تتعلق بعالم الإنترنت كما يتميز موقع بوابات كوم أن له فريقً مهمته هي مراجعة كل المقالات المطروحة عليه ولا يتم نشر أي مقال في حالة كان مكررًا أو عديم الفائدة؛ لذلك أي مقال سوف تجده على موقع بوابات كوم سيقدم لك معلومات هامة كتبها مطورون بارعون في أعمالهم، وراجعها ورائهم فريقًا مميزا متخصصا.




شاهد ايضاً السياحة
المزيد من السياحة