فنادق قريبه من دبي مول وبرج خليفه

فنادق قريبه من دبي مول وبرج خليفه
المقدمة: 
#مول_ دبي هو أكبر مجمع تجاري في العالم استنادًا إلى مساحته الإجمالية، ومن أكثر المناطق السياحية جذبا فى العالم ،يقع #دبي_ مول في قلب وسط مدينة دبي العامرة، بصفته أكبر وأهم وجهة للتسوق والترفيه، والذي يستقبل أكثر من 80 مليون زائر سنوياً. 
يقدم #دبي _مول مزيجاً تجارياً لا مثيل له بالإضافة إلى خدمات الطعام والترفيه والاسترخاء العالمية الشهيرة، ذلك إلى جانب فاشن أﭬنيو المخصص لعرض الأزياء الراقية، والذي أصبح يشغل مساحة أكبر في #دبي_ مول، الذى يسمى عاصمة الموضة في الشرق الأوسط. 
ويحتوى على أقسام تجارية منها السوق الذى يضم متاجر المجوهرات والإكسسوارات والملابس العربية التقليدية ومتاجر المصنوعات اليدوية وغيرها. ويضم مول دبى واحدة من المناطق الفريدة المختصّة في أزياء الشارع، وهي ذا فيلدج التي تقبع في الهواء الطلق لتضفي روح الشارع الفعلية على تجربة التسوق بين العلامات التجارية المتخصصة في تصميم الدينم. 
 #برج _خليفة يتصدر اهتمامات سياح العالم،ويعد #برج_ خليفة من أكثر الأماكن المثيرة للاهتمام بالنسبة لمعظم الزوار، لكونه أطول مبنى في العالم بل هو ناطحة سحاب تقع في إمارة دبي بالإمارات العربية المتحدة، ويعد #برج_ خليفة أعلى بناء شيده الإنسان وأطول برج في العالم بارتفاع 828 مترًا.
يضم البرج أعلى شرفة مشاهدة مفتوحة للجمهور، وكذلك أعلى مسجد، وأعلى مطعم، وأعلى حوض سباحة، فضلًا عن أرقام تخص مكونات البرج الذي شارك بتنفيذه نحو 12 ألف عامل ومهندس منذ بدء إنشائه عام 2004. 
بلغت تكلفة المبنى حوالي 1.5 مليار دولار بإجمالي مساحة مبنية 526,760 متر مربع مقسمة إلى 171,870 متر مربع للوحدات السكنية و27,870 متر مربع للمكاتب.
وقد سمى #برج_ خليفه بهذا الاسم لأنه أثناء الافتتاح، أعلن الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات حاكم دبي، عن تغيير اسم البرج من "برج دبي"، إلى برج الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان (رئيس الدولة) وذلك كتكريم له على جهوده، وعلى دعمه اللامحدود لدبي وغيرها من الإمارات الأخرى في البلاد.

فنادق قريبه من دبي مول وبرج خليفه

فنادق قريبه من دبي مول وبرج خليفه

فندق Rixos Premium Dubai 

يقع فندق Rixos Premium Dubai على شاطئ جيه بي آر GBR مباشرة، وهو من أهم الفنادق الفاخرة القريبة من #مول_ دبى_ وبرج_ خليفة، وذلك لأنه يوفر إقامة بنمط حياة معين في المدينة ، فندق Rixos Premium Dubai يقدم مزيجًا سلسًا من الحياة الحيوية ومسبح هادئ وأجواء شاطئية، و يمكن للضيوف الاستمتاع بأنشطة الرياضات المائية مباشرة على الشاطئ.
فنادق قريبه من دبي مول وبرج خليفه
يتميز فندق Rixos Premium Dubai بالغرف والأجنحة الواسعة جدًا وتضم نوافذ ممتدة من الأرضية وحتى السقف، كما توفر بعض الغرف إطلالات على البحر بينما توفر الغرف الأخرى إطلالة على الأفق المتألق لناطحات السحاب في دبي، ،و تحتوي الغرف على تلفزيون بشاشة مسطحة قياس 48 بوصة على الأقل ومنطقة جلوس.
فنادق قريبه من دبي مول وبرج خليفه
يقدم مطعم فندق Rixos Premium Dubai على مأكولات تركية وعالمية أصيلة الى جانب البوفيه ووسائل الترفيه أثناء تناول الطعام طوال اليوم ، بينما يمكن للضيوف الاسترخاء في المسبح أو على الشاطئ أثناء الاستمتاع بالوجبات الخفيفة والمشروبات من بار الشاطئ Azure أو التمتع بالمأكولات اليونانية في Ammos، ويمكن لعشاق الحفلات الاستمتاع بالأمسيات اللطيفة في Inner City Zoo أو Lock, Stock & Barrel.

فندق ومنتجع بوليفار

يُعد العنوان بوليفارد المكان المثالي للإقامة لجميع الضيوف المسافرين إلى دبي بغرض الترفيه أو الأعمال أو التسوق، وذلك لقرببه من# مول_ دبى_ العالمى_ وبرج _خليفة ،ويتميز بإمكانية الوصول الداخلي المباشر إلى مركز دبي مول للتسوق ومتجر فاشون آفينيو ومحطة المترو. 
فنادق قريبه من دبي مول وبرج خليفه
فندق ومنتجع بوليفاريضم 3 مسابح مع إطلالات مذهلة على برج خليفة ووسط مدينة دبي.
فندق ومنتجع بوليفاريتميز بأن جميع الغرف والأجنحة ألوانها محايدة وهادئة، كما تتصل مناطق المعيشة والنوم الواسعة ببعضها البعض على نحو مثالي وتم تزيينها بتصاميم معمارية أنيقة وتجهيزها بوسائل التكنولوجيا الحديثة المتمثلة في إمكانية التحكم بكل من الأضواء ودرجة الحرارة وخدمة الغرف من خلال الآيباد.
فنادق قريبه من دبي مول وبرج خليفه
يوفر مطعم فندق العنوان بوليفارد أسلوب جيد لفن الطهي المنزلى، حيث تم تصميم المطعم كمنزل خاص مع مناطق استراحة ومطبخ ومكتبة وغرف للرسم. 

فنادق قريبه من دبي مول وبرج خليفه
يحتوى الفندق على 3 مسابح يُعد المسبح السفلي المكان المثالي للعائلات ويضم تشكيلة من الألعاب الخارجية. 
ويتميز المسبح اللا متناهي ببار مسبح وإطلالات بانورامية على البرج. فيما يفتح مسبح السبا لضيوف السبا ويوفر أجواءً هادئة،ويتميز السبا بمسبح حيوي يفتح لجميع الضيوف، ويتوفر أيضًا جيم حديث للضيوف الراغبين في الحفاظ على لياقتهم البدنية. ويوجد أيضا نادي Qix للأطفال .
يقع العنوان بوليفارد على بعد 15 دقيقة فقط بالسيارة من مطار دبي الدولي ويقع مركز دبي المالي العالمي ومركز سيتي ووك للتسوق على مسافة 10 دقائق بالسيارة من مكان الإقامة. 
فنادق قريبه من دبي مول وبرج خليفه

وسط مدينة دبي هو خيار رائع للمسافرين المهتمين بـتسوق الملابس وتسوق الماركات الفاخرة والطعام.
رسالة ورؤية موقع بوابات كوم
موقع بوابات كوم يحتوى على كثير من المقالات والدروس في عدة مجالات كالعمل الحر والربح من الانترنت والمجالات التعليمية والصحية والرياضية وكذلك مجال شروحات البرمجة والكثير من التصنيفات المختلفة والتي تُغني من يريد انشاء موقع نموذجى رائد عن طرح الاستفسارات والاسئلة التي تتعلق بعالم الإنترنت كما يتميز موقع بوابات كوم أن له فريقً مهمته هي مراجعة كل المقالات المطروحة عليه ولا يتم نشر أي مقال في حالة كان مكررًا أو عديم الفائدة؛ لذلك أي مقال سوف تجده على موقع بوابات كوم سيقدم لك معلومات هامة كتبها مطورون بارعون في أعمالهم، وراجعها ورائهم فريقًا مميزا متخصصا.




شاهد ايضاً السياحة
المزيد من السياحة