أفضل فنادق دبي جي بي ار


أفضل فنادق دي جي بي ار

المقدمة: 

أفضل فنادق دي جي بي ار ،. دبي مدينة الجمال والسحر عروس دولة الأمارات العربية لما تتمتع به من مناظر طبيعية جذابة تجذب السياح إليها من جميع أنحاء العالم وبها أكبر عدد من الفنادق المميزة والشهيرة على جميع أنحاء العالم فبها 4 فنادق تحت الماء من أجمل الفنادق المشهورة على مستوي العالم وبها فنادق 5 ستار وفنادق رومانسية لكل العشاق ولكني سأختص في هذه المقالة عن أفضل فنادق دبي جي بي أر .

فنادق دبي جي بي أر وهي إختصار لJumeirahBeach Residence   لعشاق الشواطيء المائية وما تحويه من ألعاب  لكل عشاق المناظر الطيعية تقع هذه الفنادق على مرسى دبي وتمر به الكثير من العبارات المائية  فإذا كنت ترغب في الأستمتاع بالأنشطة والرياضة المائية عليك فقط بالحجز في أفضل فنادق دبي جي بي أر .

أفضل فنادق دبي جي بي أر 2019

أشهر فنادق دبي جي بي أر 

أفضل فنادق دي جي بي ار

جي ايه فندق أوشن فيو 

أفضل فنادق دي جي بي ار

من أشهر فنادق دبي جي بي ار تقع على ممشي جميرا بيتش المعروف ، قريبة جدا من شاطيء جميرا وتطل نوافذها على شاطيء الخليج العربي والغرف بأكملها تطل على شاطيء بحر جميرا إلى جانب الكثير من الخدمات والمميزات التي يوفرها الفندق .

فندق جي ايه يحتوي على  وجبات مجانية وخدمة خمس نجوم إلى جانب المقاهي المتعدده والمتميزة والواي فاي وحمامات السباحة وخدمة التوصيل من وإلى المطار والبارات المختلفة والأمسيات الليلية المميزة .

 فأذا كنت من عشاق البحر والطبيعة وتبحث عن أفضل فنادق جي بي ار عليك فقط بالأتصال والحجز فورا واستمتع بأجمل الأوقات .

أمواج روتانا جميرا بيتش – دبي

أفضل فنادق دي جي بي ار

وهي من أفضل فنادق جي بي ار ويتميز الفندق بموقعه الأستراتيجي المميز فيقع على شاطيء البحر ويحتوي على العديد من الأنشطة الترفيهية وبه ممشي جميرا بيتش المشهور .

يحتويفندق أمواج روتانا على 301 جناح وغرف مفروشة على أحدث التراث المعماري وأحدث الديكورات والتصميمات العصرية المميزة وتطل على الخليج العربي ونخلة جميرا  .

ويحتوي الفندق على العديد من الخدمات والمميزات فبه مطاعم متميزة خدمة 5 نجوم يقدم لك المأكولات الأيطالية واللبنانية والشرقية وغيرها من أشهر الوجبات في أنحاء العالم ويحتوي الفندق أيضا على أماكن خاصة للأطفال وسونة وجاكوزي وحمامات سباحة متميزة وغيرها من المميزات التي يبحث عنها أي زائر فإذا كنت تبحث عن التنزه والمتعة والأثاره فعليك بالحجز في فنادق أمواج روتانا أفضل فنادق جي بي ار في دبي .

سوفتيل دبي جميرا بيتش

أفضل فنادق دي جي بي ار


فندق سوفتيل دبي جميرا بيتش من أهم فنادق جي بي ار الموجوده في دي يطل الفندق على شاطيء البحر مباشرة ويقع بالقرب من ذا بيتش مول المعروف وتطل نوافذ الفندق على الخليج العربي وبه العديد من المميزات التي يبحث عنها أي زائر .

 فيحتوي الشاطيء الخاص بالفندق على العاب مائية مختلفة لكل عشاق الألعاب المائية والترفيهية للأطفال والكبار وبه خدمات متنوعه ومتميزة بخدمة 5 ستار وأماكن خاصة للضيوف وقاعات للمؤتمرات  فكل ما لديك وترغبه ستجده بداخل الفندق عليك فقط بالأتصال والحجز .

فندق هيلتون دبي الممشي 

أفضل فنادق دي جي بي ار

فندق هيلتون دبي الممشي من أجمل فنادق دبي جي بي ار ويتميز بموقعه الخاص على شاطيء البحر وبه شاطيء رملي خاص بالفندق كما يقع بالقرب من ممشي دبي وبه العديد من الأماكن الترفيهية والمقاهي المختلفة وخدمة الأنترنت المجاني في أي وقت وأي مكان ويقع أيضا بالقرب من ذا بيتش مول وبه العديد من الخدمات المتميزة إلى جانب الغرف والأجنحة بأحدث التراث المعماري المتميز بديكورات تشعرك بالراحة النفسية .
 ويحتوي فندق هيلتون أيضا على خدمات متميزة للأطفال وألعاب ترفيهية مختلفة وحمامات سباحة بتصميمات متنوعه ومطاعم تقع على شواطيء البحر وغيرها بأجمل الوجبات الشهية ووملهى ليلي بعروض متميزة وخادم خاص بك داخل الفندق .

 فإذا كنت من عشاق قضاء أجمل الأوقات على شواطيء البحر والأستمتاع بكافة الخدمات وكل ما ترغبه ستجده في فندق هيلتون دبي من أشهر فنادق دبي جي بي ار .

فندق موفنبيك شاطيء جميرا 

أفضل فنادق دي جي بي ار

فندق موفنبيك الأشهر على الأطلاق من فنادق دبي جي بي ار يتميز بموقع جذاب على شاطيء البحر وقريبا جدا من الأماكن السياحية المشهورة في دبي فيعد الفندق من أهم فنادق دي جي بي أر وتطل الغرف على شاطيء الخليج العربي فستتمتع بالهواء الطلق والمنظر الطبيعي الجذاب وكافة الخدمات المتميزة من حمامات سباحة ومطاعم 5 نجوم تطل على شاطيء البحر وجاكوزي وسونة وخدمات أخرى رائعة وأنشطة وألعاب مائية ترفيهية وحديثة وأجنحة وغرف بأحدث الترث العصرية المتميزة وقاعات خاصة للمؤتمرات والحفلات وغيرها من الخدمات الكثيرة والمتميزة بداخل فندق موفنبيك أشهر فنادق دبي جي بي ار .

عزيزي الزائر جمعت لكل في هذه المقالة أفضل فنادق دي جي بي ار بكل مميزاتها الخاصة بصفة عامة فدبي مدينة الجمال والسياحة تحتوي على العديد من الفنادق المتميزه يمكنك أيضا الأطلاع على أرخص الفنادق في دبي 



رسالة ورؤية موقع بوابات كوم
موقع بوابات كوم يحتوى على كثير من المقالات والدروس في عدة مجالات كالعمل الحر والربح من الانترنت والمجالات التعليمية والصحية والرياضية وكذلك مجال شروحات البرمجة والكثير من التصنيفات المختلفة والتي تُغني من يريد انشاء موقع نموذجى رائد عن طرح الاستفسارات والاسئلة التي تتعلق بعالم الإنترنت كما يتميز موقع بوابات كوم أن له فريقً مهمته هي مراجعة كل المقالات المطروحة عليه ولا يتم نشر أي مقال في حالة كان مكررًا أو عديم الفائدة؛ لذلك أي مقال سوف تجده على موقع بوابات كوم سيقدم لك معلومات هامة كتبها مطورون بارعون في أعمالهم، وراجعها ورائهم فريقًا مميزا متخصصا.




شاهد ايضاً السياحة
المزيد من السياحة